الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كاسياس ينسحب من انتخابات رئاسة الاتحاد الإسبانى

كاسياس
كاسياس

أعلن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسبانى السابق انسحابه من الترشح فى انتخابات رئاسة الاتحاد اﻹسبانى لكرة القدم، ونشر كاسياس بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، أكد خلاله أنه لن يشارك فى الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، بعدما كان ينوى منافسة لويس روبياليس على هذا المنصب.

وقال حارس ريال مدريد، "أود أن أبلغكم أننى قررت عدم الترشح للانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسبانى لكرة القدم".

وأضاف كاسياس، "السبب الرئيسى الذى دفعنى لاتخاذ هذا القرار هو الوضع الاجتماعى والاقتصادى والصحى الاستثنائى الذى تعانى منه بلادنا، وهذا يجعل الانتخابات تشغل المقعد الخلفى".

وتابع، "أعتقد أن الوقت قد حان للاتحاد وليس الانقسام، لأن كرة القدم والمجتمع بحاجة إليها، فى مجال الرياضة والاتحاد يجب أن نركز على كيفية مساعدة اللاعبين والأندية والمسابقات والانتخابات".

وأوضح كاسياس "أنه ليس بابًا مغلقًا للمستقبل، كنت أرغب فى عملية انتخابية عادلة وشفافة حقًا، أبحث عن الأفضل لكرة القدم الإسبانية، آمل أن يحدث ذلك فى الانتخابات القادمة، معى أو مع مرشحين آخرين".

زاد، "لقد وضعت نفسى تحت تصرف الاتحاد الإسبانى والمجلس الأعلى للرياضة ورابطة لا ليجا ورؤساء كل منهم لكل ما قد يحتاجونه منى وسوف يسعدنى أن أتمكن من التعاون من أجل خير كرة القدم، اليوم يجب علينا جميعا أن نكون معًا للمضى قدمًا".

واختتم حارس المنتخب الإسبانى السابق بيانه قائلا، "أخيرًا، أشكر فريقى على هذه الأشهر المثيرة من الحملة السابقة التى عشناها، والمؤسسات وعالم كرة القدم بشكل عام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.