الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزوج شنق زوجته وألقى بنفسه من الدور التاسع ..

تفاصيل أخطر جريمة هزت النزهة الجديدة .. تعرف على التفاصيل

جريمة قتل بشعة بطلها زوج، بمنطقة النزهة الجديدة شرق القاهرة بقيامه بشنق زوجته حتى الموت ومن ثم إلقاء نفسه من الطابق التاسع ليلقي مصرعه فى الحال.

وكانت جريمة بشعة شهدها شارع الخمسين بمنطقة النزهة الجديدة، بشرق القاهرة، صباح اليوم الإثنين، بإقدم عامل على شنق زوجته، وقام بإلقاء نفسه من الطابق التاسع بسبب خلافات بينهم.

البداية عندما تلقي قسم شرطة النزهة، بلاغا من الآهالي بالعثور علي جثة عامل ألقى بنفسه من الطابق التاسع بعد قتل زوجته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من معاينة الواقعة عامل يدعي "أبو أيمن" يبلغ من العمر ٤٠ عاما من أبناء محافظةالمنيا يقيم بشارع الخمسين النزهة الجديدة، على قتل زوجته شنقا، وألقى بنفسه من الطابق التاسع أمام المارة.

حرر المحضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى أمرت بعرض المجنى عليهما على الطب الشرعى، لتشريحها وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث عن الواقعة لكشف أسبابها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.