الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور.. قصة شراء محمد رمضان لشقة أحمد زكي بالمهندسين بـ 3 ملايين

محمد رمضان والراحل أحمد زكى
محمد رمضان والراحل أحمد زكى

يبحث نشطاء السويشال ميديا عن حقيقة شراء النجم محمد رمضان شقة الامبراطور الفنان الراحل أحمد زكي بالمهندسين، خصوصاً بعد إعلان رمضان تجسيد حياة النمر الأسود في مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "الامبراطور" والمنتظر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل.

وأعلن محامي رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق لـ هيثم أحمد زكي عن ترحبيه بشراء محمد رمضان لشقة أحمد زكي التي تقع في منطقة المهندسين، إذا كان لديه الرغبة في ذلك، مؤكداً أن محمد رمضان يدرك بالفعل قيمة منزل الراحل وتاريخه الفني كما أنه من الممكن أن يصور فيه بعض المشاهد الخاصة بمسلسله المقرر عرضه قريباً.

وتقدر شقة رئيس جمهورية التمثيل بمبلغ 3 ملايين جنيه، حيث تحتوى على العديد من مقتنيات فتي الشاشة الأسمر سواء كانت ملابس الشخصيات التي قدمها أو غرفة النوم أو ذكرياته وصوره والأدوات التي كان يستخدمها في أدواره مثل النظارات وشرائط فيلم "السادات" وبعض الجوائز التي حصل عليها وسيارة طليقته الفنانة هالة فؤاد، والتي من الممكن أن يكون المنزل متحفاً لجمهوره ومحبيه لأنها تراث إنساني.

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، هدد رامي ومحاميه من قبل، بمقاضاتهما بسبب بيع الشقة التي كانت تعود ملكيتها للفنان الراحل أحمد زكي والتفريط بمقتنياته الخاصة.

وأعلن محمد رمضان عن تجسيد حياة الراحل أحمد زكي في مسلسله الجديد وكتب قائلاً: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي، ودلوقتي بعلن أن شاء الله عن مسلسلي القادم.. الامبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

وكانت آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشاركه البطولة عدد من الفنانين منهم روجينا ونور اللبنانية وأحمد زاهر ومحمد علاء ورحاب الجمل وريم سامي وصفاء الطوخي وسلوى عثمان وإدوارد وآخرون.

 


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة