×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 12:41 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
تقرير: النصر يفتقد للغنام ومايكون في مواجهة الأهلي وشكوك حول مشاركة أمرابطبروتوكول تعاون مشترك بين وزارات البترول والتموين والتنمية المحلية لتوصيل الغاز الطبيعى إلى المخابز البلديةمصرع العشرات من المسلحين الموالين لتركيا في قصف جوي روسيالسودان يعلن تمسكه بالمفاوضات الثلاثية حول سد النهضةماذا يحدث لمرضى الضغط عند تناول العرقسوس؟.. إليك الإجابةماهي أفضل أبواب الخير التي تقربني من الله؟.البحوث الإسلامية يُجيبجنيهان تراجعا فى أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 830 جنيها للجرامإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مدرسة رفضت دخول طالبة لعدم سداد المصروفاتنظمته الحكومة الكولومبيا..مرصد الأزهر يشارك في المنتدى الدولي للحرية الدينيةمشاهدة بث حي مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 live hd22 جنيه سعر كيلو ” الفراخ ” بمحالات التجزئة اليومالنيابة العامة تقرر حبس سيدة وشقيقتها لنشر أكاذيب عن خطف الأطفال
صحة وجمال

بعد فتح صالات الجيم.. هذه الاجراءات لحمايتك من الإصابة بكورونا

فتح صالات الجيم
فتح صالات الجيم


كانت صالات الألعاب الرياضية واستوديوهات اللياقة البدنية من أوائل الشركات التي أغلقت أبوابها عندما ضرب جائحة COVID-19 ، والآن ستكون من بين الأماكن الأولى التي أعيد فتحها، ولكن كيف تتمتع بذلك عند الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

فكل ماعليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند الرجوع الصالات الرياضية الالتزام "ببروتوكولات الإبعاد الجسدي

يجب عليك أن تبقى على مسافة 6 أقدام أثناء ممارسة الرياضة وقد تحتاج حتى إلى ارتداء قناع، وقد يبدو العودة إلى مكان مثل صالة الألعاب الرياضية مليئا بالمخاطر ولكن في نفس الوقت، يتوق الكثير من الناس إلى العودة إلى روتين صحي والعمل.

إذا وجدت نفسك ليس سوى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، فحاول الذهاب في ساعة خارج الوقت حيث من المحتمل أن يكون أقل ازدحامًا - مثل الصباح الباكر، وفي وقت متأخر من الصباح وبعد ذلك في المساء وارتداء القناع الخاص بك.

و ينصح الخبراء بتجنب دروس اللياقة البدنية ، حيث من المحتمل أن تكون في مساحة أصغر وبالتالي:

عندما تستخدم معدات في صالة الألعاب الرياضية ، كن يقظًا للغاية بشأن تنظيفها قبل استخدامها وبعده. "عندما يتعلق الأمر بمعدات التنظيف ، امسحها قبل وبعد.

عندما نتعرق ونمسح وجهنا ثم نلمس المقبض ، فإننا نفضح ونشبع هذا الجهاز بالجراثيم باستمرار. لذا قم بتنظيف الجهاز قبل وبعد ، حتى إذا كان الشخص الذي استخدمه قبل أن تبدو بخير تمامًا.

تذكر أنه في أي مكان من 25٪ إلى 50٪ من الأشخاص المصابين قد لا تظهر عليهم أعراض ولكن لا يزال بإمكانهم نقل الفيروس.


وأيضا التهوية: من الناحية المثالية، تمنح الاستوديوهات أولوية لتدفق الهواء عن طريق فتح النوافذ ، باستخدام مروحة أو فتح الأبواب للحفاظ على الهواء يتحرك.

التباعد: لا ينبغي أن يكون الفصل مزدحمًا ، ويجب أن يكون الناس قادرين على الحفاظ على مسافة دون صعوبة.

يجب أن يرتدي المدربون قناعًا: "لأنه في كثير من الأحيان يتحدثون ويطلقون صوتًا عاليًا. وأنت تقوم برش الفيروس حتى عندما تتحدث" .

اللياقة البدنية فتح صالات الجيم كورونا صالة الألعاب الرياضية

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:41 مـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32