الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 02:46 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

تعرف على الشقيقة الثالثة لـ«بيلا وجيجي حديد».. ومن هى الأجمل؟

بيلا وجيجي حديد
بيلا وجيجي حديد

تداول متابعو عارضة الأزياء العالمية ​جيجي حديد​ صوراً للشقيقة الثالثة والكبرى للعارضتين ​بيلا وجيجي حديد​ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأنها لا تمتلك جمال أختيها، لكنها اشتهرت بذوقها الجميل في عالم الأزياء.

ألانا حديد هي شقيقة جيجي حديد وبيلا حديد من والدهما محمد حديد والتي لها شعبية جيدة في عالم الأزياء إذ ذكرت أن شقيقتيها لطالما طالبتا منها العديد من النصائح في عالم الأزياء والموضة.

إشارة إلى أن بيلا حديد أعلنت حملها من حبيبها الفنان ​زين مالك​.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة