الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل بالأسماء ..ننشر قائمة ضباط المخابرات التركية الذين يقودون الميليشيات في ليبيا

أردوغان والسراج
أردوغان والسراج

لا يتوقف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن التدخل في الشأن الليبي وكل يوم يرتكب جريمة جديدة تثير غضب العالم الذي بات قريبا من الاجماع علي محاسبته.

وفي هذا الإطار كشفت مصادر أمنية ليبية عن أن زيارة الوفد الوزاري التركي إلى ليبيا جاءت كغطاء سياسي لعملية استخباراتية تركية تهدف إلى إخفاء أدلة ووثائق حول الجرائم التي ارتكبها مرتزقة أردوغان ومليشيات السراج بالغرب الليبي.

وأكدت المصادر حسبما نشر موقع العين الإماراتي أن زيارة وفد المخابرات التركية تهدف أيضاً إلى ترتيب الأوضاع بين المليشيات الموالية لأردوغان والمرتزقة الذين أرسلهم لقتال الجيش الليبي خاصة بعد تزايد التحرشات بينها في الفترة الأخيرة.

ووصل وفد وزاري من حكومة أردوغان إلى طرابلس الليبية، الأربعاء، يضم وزراء المالية والدفاع والاقتصاد والمخابرات، حيث زعمت حكومة فايز السراج أن الزيارة لبحث مستجدات الأوضاع في ليبيا والجهود الدولية لحل الأزمة الراهنة.

كما تطرف اجتماع رجال أردوغان مع قائد مليشيا الوفاق فايز السراج إلى متابعة تنفيذ اتفاق التفاهم الأمني والعسكري الموقع بين البلدين في شهر نوفمبر الماضي فضلاً عن مناقشة تحديد الصلاحيات البحرية بين الطرفين، بحسب تصريحات لحكومة الوفاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.