الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تمهيدًا للعودة.. تعرف على تكلفة الإجراءات الاحترازية حال انطلاق الموسم

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن اجتماع اللجنة الخماسية، مع الأندية ، قد شهد الحديث عن تكلفة الإجراءات الاحترازية، التى يجب تطبيقها من جانب الأندية، حال عودة النشاط لضمان سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية من فيروس كورونا، وتم تقدير الأمر بـ700 ألف جنيه شهريًا.

ووفقا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن الأندية أكدت صعوبة تحمل التكلفة فى ظل الأزمات المالية، التى ضربت الأندية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن اللجنة الخماسية، أكدت أنه سيتم الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة لتحمل هذه التكلفة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ":"الأندية طالبت برفع مذكرة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن مشاكل الأندية وتضمنت ديون الأندية التى نتجت عن الفترة الماضية وتقديم دعم فى رواتب الأجهزة الفنية والإدارية، كما طالبت الأندية بإنشاء رابطة للدورى وعدم ترشح شخص لديه تضارب مصالح".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.