الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:13 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ مطروح يكشف تفاصيل عودة المصريين المحتجزين بليبيا

المصريين العائدين من ليبيا
المصريين العائدين من ليبيا

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح: إن عدد المصريين العائدين من ليبيا 23 مواطنا جميعهم من بنى سويف.

وأضاف "شعيب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصرى" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، أنه وبمجرد ظهور تلك الأخبار عن وجود احتجاز الميلشيات الليبية لمصريين وفورا قام الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل الأجهزة المعنية للدولة بتشكيل لجان وفك أسرهم سريعا، بالتعاون مع الجيش الوطنى الليبي ووصولهم إلى أرض الوطن.

وتابع أنهم تم الوصول إليهم وفك أسرهم فى أقل من 48 ساعة إلى مصر، متابعا أنهم الآن لديهم حالة معنوية مرتفعة، شاكرين الرئيس السيسي على صون كرامتهم بالداخل والخارج.

وأكد: "تحدثت مع أبنائنا العائدين من ليبيا عن توفير فرص عمل لهم فى مصر بالمشروعات القومية"، لافتا إلى أن هناك الكثير منها فى مختلف المحافظات مثل بور سعيد والعاصمة الإدارية ومطروح وحتى الصعيد.

وأشار إلى أن عودة المصريين المحتجزين من ليبيا يدل على أن مصر دولة مؤسسات ولها جيش وطنى شريف، قائلا: "مصر خط أحمر ولن نسمح لأى اعتداء على أى مصرى فى أى مكان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.