الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. صلاح يغيب عن ديربي ميرسيسايد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول واصل الغياب عن مران ليفربول، خلال الأيام الماضية، بسبب إصابة في تدريبات الفريق في وقت سابق، لكنها أبعدته عن خوض مباراة بلاكبيرن روفرز الودية في الأسبوع الماضي.

غاب الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، عن تدريبات فريقه، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إيفرتون، بديربي ميرسيسايد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2019-2020، بعد قرار استئناف النشاط مرة أخرى عقب التوقف في الأشهر الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في العالم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية، اليوم الخميس، أن محمد صلاح لم يحضر لتدريبات الريدز، أمس الأربعاء، الأمر الذي يثير الشكوك حول لحاقه بمواجهة إيفرتون يوم الأحد في الديربي.

ويلتقي ليفربول نظيره إيفرتون، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب "جوديسون بارك"، وبقيادة الحكم الدولي مايك دين، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.