الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماتوا وأشباحهم باقية..حكايات مرعبة يرويها ذوى النجوم بعد وفاتهم

حياة الفنان تثير إهتمام جمهوره وهو حى، وحتى بعد وفاته، حيث تشغل وفيات الفنانون والمشاهير مواقع التواصل والجماهير خاصة وأن من بينهم من مات مقتولًا، ليظلوا هؤلاء النجوم مصدر إثارة كبيرة حتى بعد مفارقتهم للحياة، واستمر ظهور بعضهم بعد الموت، وهذا ما أكده ذويهم أنهم يرونهم في صور “أشباح” داخل منازلهم المهجورة ويسمعون أصواتهم أيضًا.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الوقائع التي ظهر فيها فنانيين بعد وفاتهم كما زعم ذويهم..


بعد مرور 20 شهرًا على حادث مقتل الفنانة ذكرى على يد زوجها ثم انتحاره، طلب شقيقه من الشرطة فتح الشقة التي شهدت هذا الحادث المروع، بعد أن أخبره الجيران بسماع أصوات غريبة، ومشاجرات من داخل الشقة المهجورة، كما أخبره البواب أنه يشاهد نافذة الشقة تُفتح وتغلق فجأة، وتتطاير منها أشياء، وأن هناك من يستدعي المصعد على الدور الثاني حيث شقة ذكرى على الرغم من عدم وجود سكان بالطابق، وعندما فُتحت الشقة وجدت الشرطة الشقة كما تركتها بعد وقوع الحادثة، وآثار الدماء تغطي الحائط والأثاث.


بالرغم من أن وفاة الفنانة وردة الجزائرية كانت طبيعية، إلا أنه الذكرى السنوية الأولى لها وعندما دقت الساعة في منتصف الليل، استمع الجيران لأصوات أنين أيقظهم من النوم، وبدت الأصوات وكأنها لشخص يتألم، وسرعان من اكتشفوا أن مصدر الصوت هو شقة الفنانة الراحلة، برغم أنه لا أحد يسكن فيها، ولم يدخلها أي شخص منذ وفاتها، وهو ما تعجبه له الجميع، بينما أكد أحد سكان العقار أن هناك شبحا متجولا يخرج من الشقة بين حين وآخر.


شهد الجناح بفندق شهير مطل على نيل القاهرة، الذي كان يقيم فيه النجم الراحل أحمد زكي لفترة طويلة قبل وافته واقعة غريبة، حيث خرج أحد العاملين مسرعا من الجناح، وقال إنه شم رائحة سيجار تنبعث من الداخل، وحين دخل للتأكد وجد رجلا يشبه النجم احمد زكي جالسا يبتسم، وهو ما جعل إدارة الفندق تقوم بعمل تجديدات في الجناح وتغير أثاثه.


وتؤكد صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني التي كانت تعيش معها في لندن نادية يسري، أنها تشعر دائما بوجود سعاد، وأن هناك أنفاسا تلاحقها أينما ذهبت، وفي إحدى المرات شعرت بالاختناق مما دفعها للخروج من الشقة سريعا، كما أكد بعض سكان العقار أنه منذ وفاة سعاد يسمعون من حين لآخر صوت ارتطام شديد، وعندما ينظرون لا يجدون شيئا، كما أكد أحد سكان العقار المقابل أنه شاهد في إحدى الليالي سيدة تسير على إطار النافذة من الخارج وهي مبتسمة ثم تدخل وتعاود الكرة دون أن تسقط.


قتلت الفنانة سوزان تميم بطريقة بشعة، حيث ذبحت بالسكين، وقيل إنها تعرضت للتشويه وهي تلتقط أنفاسها الأخيرة، وفي دبي وتحديدا منطقة الجميرة، حيث قتلت سوزان نشر شخص مقطع فيديو كاستغاثة عبر موقع يوتيوب، يؤكد ظهور ظلال لأشخاص داخل المنزل المهجور، فيما قال أحد سكان المنطقة إن سيارة سوزان تميم الخاصة تظهر بها ظلال متحركة، لا تهدأ طوال الليل، وأنه رأى سيدة تجلس داخلها ليلا وتبتسم ضاحكة تشبه سوزان.


وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة مصمم الأزياء الشهير محمد داغر مذبوحًا داخل شقته بحي المهندسين بالجيزة.وبعد فترة كبيرة من الحادث، أكد بعض أصدقاء داغر، أنهم حين ذهبوا للمنزل عندما اشتاقوا إليه، سمعوا صوت صديقهم داغر من الداخل وكأنه يتشاجر مع أحدهم، وبعدها توقف عن زيارة المنزل نهائيًا.

تعرض الفنان يوسف العسال للقتل داخل شقته، بشارع بغداد بمنطقة مصر الجديدة، على يد مجموعة من اللصوص طرقوا باب شقته، وعندما فتح لهم العسال قاموا بقتله، ومن ثم سرقة محتويات الشقة، وأكد بعض أقارب الفنان حين ذهبوا للمنزل بعد ذلك، لتفقد محتوياته، شعروا بحركات غريبة داخل المنزل، وتبدل أماكن محتوياته من حين لآخر، مما دفعهم لانجاز مهمتهم بسرعة والخروج مسرعين من المنزل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة