الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. رمضان صبحي يعلن الرحيل عن الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قالت مصادر بالنادي الأهلي أن نجمه رمضان صبحي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي أبلغ إدارة النادي أنه لن يستمر في صفوف الفريق الموسم القادم وسوف يواصل مسيرته الاحترافية. وشددت المصادر أن اقتراب الأهلي من التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون الذي يلعب في نفس المركز عزز من قرار رمضان.

من جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي إنه لا يعرف حتى الآن مصير اللاعب سواء بالبقاء مع الأهلي أو الرحيل لفريق آخر لإكمال رحلته الاحترافية.

ويغالي هدرسفيلد الإنجليزي في طلباته المالية حيث حدد مبلغ 7 مليون دولار نظير الموافقة على بيع رمضان صبحي إلى الاهلي بشكل نهائي بينما الأهلي على مسؤولي هدرسفيلد دفع مبلغ 5 ملايين دولار للحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي.

واقترب النادي الاهلي من ابرام أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي 2020، بعدما قطع شوطًا كبير في ملف التعاقد مع لاعب المقاولون طاهر محمد طاهر.

وكشف المشرف على الكرة بنادي المقاولون عن توصل ناديه إلى اتفاق مع مسؤولي الأهلي للحصول على خدمات جناح الفريق الشاب طاهر محمد طاهر.


وأكد مسؤولو المقاولون أن العرض الذي قدمه الأهلي لشراء طاهر محمد طاهر جيد للغاية، وإدارة النادي في طريقها للموافقة عليه.

ويمتلك طاهر محمد طاهر قدرات فنية وبدنية رائعة، وكان أحد نجوم الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، لكن تعرضه للإصابة أبعده بعض الوقت عن المشاركة مع الفريق هذا الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.