الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة في تمام العاشرة.. الموجز يذيع مباراة برشلونة وأشبيلية

ميسي
ميسي

يخوض برشلونة المتصدر وحامل اللقب أول اختبار حقيقي منذ استئناف منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم عقب توقفها لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، عندما يحل ضيفا على إشبيلية في قمة المرحلة الثلاثين، مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني ستكون مناسبة مميزة في الليجا، وهنا نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم 19 يونيو 2020 وملعب اللقاء والمعلق والقناة الناقلة وظروف المباراة.

ودشّن برشلونة عودته للدفاع عن النقطتين اللتين كانتا تفصلانه عن مطارده المباشر وغريمه التقليدي ريال مدريد، بفوز كاسح على مضيفه مايوركا برباعية نظيفة، قبل أن يعمق جراح ضيفه ليجانيس الذي يترنح في المركز الأخير بثنائية نظيفة.

بدوره ضرب إشبيلية بقوة في مباراته الأولى عندما حسم (الجران ديربي) أمام جاره ريال بيتيس في صالحه بثنائية نظيفة، لكنه فرط بفوز ثمين على مضيفه ليفانتي وسقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1.

وتكتسي مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فالنادي الكتالوني يأمل في مواصلة طريقه نحو تكريس هيمنته على الليجاوالظفر باللقب الثالث تواليا والخامس في السنوات الخمس الأخيرة والـ27 في تاريخه، فيما يطمح اشبيلية إلى حجز احدى البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 19 يونيو 2020 في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 .
ملعب مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني
تقام مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

يعلق على مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني
تذاع مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.