الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الصحة تطمئن أولياء الأمور : فيروس كورونا لا يصيب طلاب الثانوية العامة إلا نادرا

هالة زايد
هالة زايد

قالت وزيرة الصحة هالة زايد في تصريحات لعمرو أديب إن  المصريين أصبحوا خائفين من الذهاب إلي المستشفيات للعلاج من الأمراض الأخري بسبب وباء كورونا لافتة إلي أن طلبات العلاج علي نفقة الدولة انخفضت بشكل كبير بعد أن كانت تشهد ارتفاعا يفوق قدرات وزارة الصحة.

وناشدت زايد الأطباء والممرضين المتقاعدين بالعودة إلي التعاقد مع وزارة الصحة لتغطية العجز مشيدة بدور الجيش الأبيض الذين يواجه الوباء وطالبتهم بالاستمرار في التضحية مؤكدة أن مصر سوف تعبر الجائحة وسوف تخلد بطولات الجيش الأبيض.

وأكدت زايد أنه لا خوف من إجراء امتحانات الثانوية العامة مؤكدة أن اللجان مؤمنة تماما من الناحية الوقائية بالتعاون مع وزارة التعليم.

وشددت هالة زايد أنه تم مراجعة الخطة مع المسؤولين مؤكدة أن الامتحانات سوف تمر دون حدوث أي مكروه.

وطمأنت زايد الطلاب مؤكدة أن فيروس كورونا نسبة انتشاره بين الشباب من سن 10 إلي 19 سنة قليلة جدا وعلاجه إذا أصاب هذا السن لا يحتاج إلي تدخل كبير .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة