الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة طلعت لـ ”الموجز”: سعيدة بإشادة سامح الزهار عالم الآثار بالست ”ثريا” في ”الفتوة”

غادة طلعت
غادة طلعت

قالت الفنانة الشابة غادة طلعت، أن شخصية "ثريا" من أكثر الشخصيات التي حققت نجاحاً مع الناس بالرغم من أنها شاركت من قبل في دور مساحة أكبر من خلال مسلسل "رحيم" الذي عرض في موسم الدراما الرمضاني قبل الماضي.

وأكدت "غادة" عن سعادتها بتعليقات وكومنتات الجمهور على السويشال ميديا ومنهم إشادة سامح الزهار عالم الآثارة بدور الست "ثريا" والذي كتب عنها أنها مطابقة مع نفس عصر فتوات الجمالية سواء كانت في طريقة أسلوبها أو ملابسها أو حركاتها ويعتبرها أكثر شخصية ملائمة وواقعية وحقيقية وهو ما أبهرها وأسعدها.

جدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة مجموعة متميزة من الفنانين منهم ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح ومحمود حافظ وآخرون، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة