الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..أول تعليق من عمرو يوسف على استبعاده من ”خالد بن الوليد”

عمرو يوسف
عمرو يوسف

في مفاجأة من العيار الثقيل قرر الفنان عمرو يوسف خوض تجربة درامية جديدة بحقبة الفراعنة، عن شخصية "الملك أحمس"، صانع المجد العسكري المصري في التاريخ القديم والذي انتصر على الهكسوس وطردهم من مصر، وبهذا يكون يوسف رد على تركه لمسلسل "سيف الله المسلول"، بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت عن مشاكل بينه وبين مخرج المسلسل.

ويحمل المسلسل اسم "كفاح طيبة" المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ تحمل نفس الاسم، وانتشرت أنباء غير مؤكده بأن العمل سيكون إنتاج مشترك بين سينرجي وشركة أروما، ويقوم بكتابة السيناريو المؤلف محمد دياب، ويتولى إخراجه حسين المنباوي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "الفتوه" خلال رمضان الماضي وهو أحد أعمال التي تنتمي لدراما الحقبة التاريخية.

وتمزج رواية نجيب محفوظ قصة كفاح أهل طيبة بقصة حب الملك أحمس، فرغم حصوله على النصر لم تغب عن ذهنه صورة الأميرة القادمة من الصحراء ابنة عدوه الهكسوسي والتي ظلت ملامحها محفورة في قلبه، منذ أن شاهدها لأول مرة على ظهر السفينة الفرعونية، ولكنه يضحي بعاطفته في سبيل طيبة.

على جانب أخر يستعد عمرو يوسف، لخوض فيلم جديد يحمل اسم "التهويدة"، الذي ينطلق تصويره مطلع سبتمبر المقبل في إحدى الأستوديوهات التي يقوم بمعاينتها مخرج العمل طارق العريان، ويواصل الأخير في ترشيح النجوم المشاركين في بطولة العمل للوقوف أمام عمرو يوسف بعد تعاقد النجمة دينا الشربينى لتجسد درو البطولة النسائية أمام بطل العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.