الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التشكيل المتوقع لمواجهة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يشهد ملعب أنويتا المواجهة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني الذي سبق وتم تأجيله في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وينتظر ريال مدريد خلال هذا اللقاء قبول الهدية الثمينة التي قدمها إليها برشلونة بالأمس بعدما سقط في فخ التعادل أمام إشبيلية سلبيا دون أي أهداف.

ولعل تعادل برشلونة أول أمس يمنح ريال مدريد قبلة الحياة من جديد في إحياء آماله بالعودة إلى صدارة الدوري الاسباني والتتويج باللقب الغائب منذ 2017.

حيث يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بعد وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي يأتي في وصافة الترتيب ولديه مباراة اليوم.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، كروس

في الهجوم: هازارد، بنزيما، رودريجو

فيما جاء تشكيل ريال سوسيداد المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: ريميرو

خط الدفاع: إيلوستوندو، يورينتي، لو نورماند، مونريال

خط الوسط: زوبيلديا، ميرينو، أوديجارد، أويارزابال

في الهجوم: ويليان جوزيه، بورتو

وقد حددت رابطة الدوري الإسباني أول أمس الحادي عشر من يونيو موعدا لعودة الليجا من جديد انطلاقاً من منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره فالنسيا بثلاثية نظيفة.

بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف.

فيما انتهت نتيجة المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد وإيبار في الدور الأول من منافسات الليجا الإسبانية بفوز الملكي برباعية مقابل لاشيء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.