الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هل ستتغير الحياة عند المواطنين بعد الانتهاء من أزمة كورونا؟

صالونات التجميل
صالونات التجميل

يتمنى الكثير من المواطنين يتمنون انتهاء أزمة كورونا، والعودة لمزاولة نشاطهم والخروج إلى العمل مرة أخرى بعد شهور من الإغلاق تسببت في خسائر مادية كبيرة للجميع .

ووفقا لما ورد في صحيفة ميرور البريطانية ، فإن الحكومة أعلنت منذ فترة أنها ستعطى الضوء الأخضر للجميع بعودة ممارسة حياتهم الطبيعية ولكن بحذر خوفا من تفشي كورونا مرة أخرى .

ولهذا بدأت صالونات التجميل فى عدة بلدان للعودة مرة أخرى، ولكن بمحاذير ومعايير محددة لدخول الصالون و قصر الشعر أو أي شئ آخر ، فلابد أن يكون هناك مسافة متر بين المواطنين أثناء العمل .

أشار أحد العلماء أن تلك الطريقة ستتبع في جميع بلدان العالم و لن تكون قاصرة على بريطانيا ، لأن تلك المسافة قد تكون هي طوق النجاة الذي سيتمكن العملاء من الوقاية عن طريقه .

جدير بالذكر أن الجميع يشير إلى أن القواعد ونظام الحياة سيختلف تماما بعد كورونا ، فهناك صيحات جديدة ستظهر وهي المسافة الاجتماعية و الكمامة، وما سيختفي هي العادات السيئة و الطعام غير الصحي وغيرها من العادات التي توقفت فور ظهور كورونا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.