الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يتخلص العالم من فيروس كورونا قبل ظهور العلاج؟.. إليك الإجابة

علاج فيروس كورونا
علاج فيروس كورونا

قام البروفيسور ماتيو باسيتي، خبير الأمراض المعدية في مستشفى بوليكلينيكو سان مارتينو في إيطاليا، بمفاجأة الجميع، مؤكدًا أن الفيروس يضعف الآن بشكل كبير وأصبح أقل شراسة من اللحظات الأولى التي كان ينتشر فيها، وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور".

يأتي ذلك في إطار ما ينتظره العالم كله للحظة ظهور علاج فيروس كورونا، بلاد العالم كلها تسعى الآن لأن يخرج علاج ذلك الفيروس منها حتى تنعم بالشفاء الكامل وتبدأ في بيع اللقاح لباقي دول العالم.

وأوضح الطبيب أن عددا كبيرا من سكان العالم قد يتعافى من الفيروس خلال الشهور القليلة القادمة دون الحاجة لأخذ جرعات من الدواء لأن المناعة ستتمكن من مكافحة فيروس كورونا.

كما شبه البروفيسور الفيروس في بدايته أنه كان نمرا متوحشا جائعا يفتك بالمناعة ويعتبرها فريسة سهلة، ولكن الآن تحول النمر إلى قط صغير ولكن يجب أيضا الحذر منه.

جدير بالذكر أن إيطاليا شهدت أياما صعبة في مواجهة الفيروس و فقدت آلاف الأرواح أثناء الجائحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.