الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المسمارى يهدد اردوغان: قادة كبار حاولوا دخول مصر وقطعت رءوسهم

اللواء المسمارى
اللواء المسمارى

وجه اللواء أحمد المسمارى المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى خلال مؤتمر صحفى اليوم تحذيرا شديد اللهجة إلى رجب طيب أردوغان وعملائه من الخونة الليبيين في طرابلس الذين صرحوا أنهم سيدخلون مصر ويكتبون أسماءهم على الأهرامات.

وقال المسماري لأردوغان :" كيف تحترم أمن مصر وأن تحاول إرسال رسائل عبر المرتزقة بأنهم سيدخلون مصر ويكتبون أسماءهم على الأهرامات."

وأضاف المسماري:" الوصول لمصر أمر صعب قادة كبار حاولوا الوصول لمصر وتم قطع رؤوسهم".

وتابع المسمارى أن ليبيا تواجه احتلالا من تركيا، حيث يتحدث أردوغان عن إرث أجداده وبالتالى يسعى للسيطرة على ليبيا وتونس ومصر وكل الدول العربية، مشيدا بالموقف المصرى الداعم للحفاظ على الأمن القومى العربى فى مواجهة الأطماع التركية.

وأوضح المسمارى أنه من الطبيعى أن تتحدث مصر عن ليبيا نظرا للروابط التاريخية وروابط الحدود المشتركة بين البلدين وغيرها، متسائلا: "ما الذى يجمع أردوغان والسراج؟!".

وتابع المسمارى أن الرسائل التى حملها موقف تعذيب العمالة المصرية وصلت إلى القاهرة وأكدت أن هذه مجرد مليشيات إرهابية لا تهدد ليبيا فقط، لكنها تحمل تهديدا واضحا للدولة المصرية، وبالتالى ليس مستغربا أن تتدخل مصر لحماية أمنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.