الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بولتون يوجه طعنة جديدة لترامب ويعلن تصويته لبايدن فى الانتخابات

بولتون وترامب
بولتون وترامب

وجه مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق الجمهوري جون بولتون، طعنة جديدة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب حيث أعلنأنه سيصوت لصالح المرشح الديمقراطي المحتمل جو بايدن في انتخابات الرئاسة المقبلة، ولن يدعم الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وقال بولتون خلال تصريحات صحفية :"فى 2016 دعمت ترامب على حساب هيلاري كلينتون. والآن، بعد أن رأيت هذا الرئيس عن كثب، لا يمكنني القيام بذلك مرة أخرى. إنني قلق على البلاد، وهو ليس مرشحا جمهوريا... أريد أن أدعمه".

وشدد بولتون على أن نيته التصويت لصالح بايدن ليست خيانة لانتمائه الجمهوري.

وأشارإلى أن ترامب لا يفرق بين مصالح الولايات المتحدة القومية ومصالحه الشخصية ما يؤدي إلى التضارب بينها وهو أمر شديد الخطورة بالنسبة للبلاد.

ومن المنتظر أن ينشر بولتون كتاب يروى فيه مذكراته خلال عمله في فريق ترامب في الـ23 يونيو الجاري وذلك بعد أن رفض قاض فيدرالي طلب البيت الأبيض منع إصداره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.