الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دفن إمرأة بعد 100 عام من قتلها.. إعرف الحكاية

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية، جريمة قتل بشعة لسيدة قتلت وتم دفنها بعد 100 عام، وذلك عندما عثر عليها داخل منجم رصاص مهجور بمدينة ويلز.

بدأت قصة ستيوارت، التي ولدت في مدينة سندرلاند الإنجليزية، حينما انتقلت إلى مدينة ويلز بصحبة زوجها جورج شوتون مهندس بحري في عام 1918، وبعد مرور عام على زواجهما اختفت وتم استجواب زوجها ولكن لم يكن هناك ما يكفي من الأدلة.

وظل اختفاء ستيوارت، إلى أن تم اكتشاف مجوهرات وعظامها في منجم مهجور وجسدها مقطعاً إلى 3 أجزاء، حيث ظلت في الظلام لمدة 40 عاماً.

وقالت سوزي أولدنايل ابنة شقيقة ستيوارت أن خالتها تركت في خزانة المختبر الطبي الشرعي لمدة 60 عاماً آخرى ، حيث كان يتم إخراجها بين الحين والآخر لعرضها على طلاب الطب، مضيفة أنها تمكنت آخيراً من وضع نهاية للرحلة الغامضة لستيوارت حيث قامت بدفن رفاتها بجانب والديها في مقبرة في مدينة سندرلاند.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.