الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

زارا فيليبس.. تعرفي على سر رشاقة حفيدة الملكة إليزابيث

زارا ومايك
زارا ومايك

زارا فيليبس هي الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، معروفة بشغفها الشديد للرياضة، فهى بطلة في الفروسية، ومن المعروف عنها تمردها على الملكية، فهى بطلة أولمبية، لكنها تعتبر أيضًا واحدة من أكثر أعضاء العائلة المالكة أناقة ورشاقة.

وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث عن النظام الغذائي الذي تتبعه البطلة الرياضية، وفي تقرير منشور على موقع مجلة HELLO، كشف عن أبرز عادات زارا الغذائية والتى تشبهنا إلى قدر كبير، حيث لا تتمسك بالقيود الملكية في الطعام.

رحبت زارا ومايك بابنتهما الأولى ميا في عام 2015، وكشفت بعد ذلك بوقت قصير أن خيارات الإفطار الخاصة بها تميل إلى أن تكون سريعة وسهلة، وقالت لمجلة صنداي تايمز إن صباحها يبدأ في السابعة صباحًا باللبن اليوناني والعسل، والذي كانت تأكله قبل استخدام الدراجة الرياضية في منزلهم في مزرعة جاتكومب بارك.

وكشفت الحفيدة الملكية سر رشاقتها وهي تجنب نوعين من الطعام، قائلة : "الغداء سريع وبسيط، مثل الشوربة والساندويتش أو البيض والخبز المحمص.. أنا لا أتغدى ولكن أحاول تناول الطعام بشكل جيد وعدم تناول الكثير من الكربوهيدرات أو الأطعمة السكرية."

كما نشر زوج زارا مؤخرا صورة لهم، وهم يستمتعون بالبرجر اللذيذ، بالإضافة إلى شطائر الجبن، والكعك، وفطائر اللحم، وفطائر لحم الغزال، والسلطة بالإضافة إلى الفاصوليا الخضراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.