الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:48 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة.. ملايين ” الخليج ” تبعد ” فايلر ” عن الأهلي.. وتخطف باهر المحمدي وحسام حسن

الأهلي
الأهلي

باتت العروض الخليجية تهدد الصفقات المحتملة للأهلي، وكذلك مستقبل واستقرار الفريق الأحمر، بعدما تلقى أكثر من لاعب ممن يضعهم الأهلي في حساباته، عروضا من فرق إماراتية وسعودية في الفترة الأخيرة تمهيدا لفتح باب الانتقالات الصيفية هذا الموسم.
الموجز يرصد أبرز الاغراءات الخليجية التي تهدد مستقبل للأهلي.
حسام حسن
قدم أحد الأندية الإماراتية عرضا للاعب حسام حسن مهاجم سموحة المنتظر انتقاله للأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث تلقى صاحب الـ26 عاماً عرضاً مغرياً بداية من الموسم المقبل، بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه اللاعب الدولي مع النادي السكندري خلال الموسمين الماضيين وإحرازه للعديد من الأهداف المؤثرة والتي أدت إلى أن اللاعب أصبح محط أنظار ناديي القمة بالدوري سواء الأهلي أو الزمالك، بالإضافة لتلقيه عروضا خارجيا.
وجمعت جلسة في الأيام الأخيرة بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وفرج عامر رئيس سموحة شهدت التفاوض حول ضم حسام حسن، حيث طلب الأهلي شراء حسام حسن مقابل 15 مليون بينما طلب سموحه 25 مليون جنيه.

باهر المحمدي
كما تلقى قبل أسابيع قليلة نادى الإسماعيلى عرضًا رسمية من العين الإماراتى يطلب خلاله الحصول على خدمات باهر المحمدى لاعب الدراويش لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
باهر المحمدي يرحب بالرحيل عن الإسماعيلي بنهاية الموسم لبداية خطوة جديدة فى رحلته مع الساحرة المستديرة، نظرًا لضعف القيمة المادية المنصوص عليها فى تعاقده، لاسيما بعد رفض النادي الأصفر عدة عروض سابقة للاعب.
ومن المنتظر أن تقوم إدارة نادى الإسماعيلي بدراسة العرض المقدم من نادى العين، والبت فيه خلال الفترة المقبلة، ومقارنته مع عرض نادى الوحدة الإماراتي الذى مازال يفاوض اللاعب وناديه للحصول على خدماته فى الموسم الجديد.

فايلر يفكر في الرحيل
بالإضافة إلى الصفقات المرتقبة فقد تفاوض أحد الوكلاء مع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لتولي الأخير القيادة الفنية للجزيرة الإماراتي، خاصة في ظل وجود عرض مغرٍ من الجزيرة للانتقال لتدريبه بعد انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.
وتسيطر حالة من القلق الشديد داخل النادي الأهلي، حالياً في ملف تجديد عقد فايلر، خاصة بعد تلقى المدرب السويسري العديد من العروض المغرية، سواء من دول الخليج أو أوروبا.
وحصل “فايلر” على وعد من إدارة النادي، من أجل السفر إلى سويسرا لمدة ثلاثة أو أربعة أيام حال استئناف حركة الطيران، من أجل زيارة زوجته وأسرته التى تُقيم هناك، وذلك بعدما فشل فى السفر إليها طوال الفترة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.