×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:33 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
نجوم الفن

والله كانت أيام.. شهيرة تستعيد ذكريات حفل زفاف محمد رياض ورانيا ياسين

شهيرة ونبيلة عبيد
شهيرة ونبيلة عبيد

قامت الفنانة الكبيرة شهيرة، بإستعادة ذكريات حفل زفاف الفنان محمد رياض على إبنتها الإعلامية والفنانة رانيا محمود ياسين، من خلال صورة تجمعها بالفنانة القديرة نبيلة عبيد من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت شهيرة: "والله كانت أيام"، وتفاعل متابعوها مع الصورة التي لاقت إعجاب الآلاف من جمهورها، حيث علقت أحدى متابعيها قائلة: "متعك الله بالصحة والعافية وطول العمر يا استاذة"، وقال آخر: "الاثتنين أحلى من بعض أيقونات جمال ما شاء الله"، وكتب آخر: "ربنا يسعدكم دوماً ويديكي الصحة والعافية ويحفظ أولادك".

جدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين كان مسلسل "فلانتينو" بطولة الفنان عادل إمام ودلال عبد العزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتى وسليمان عيد وبدرية طلبة وآخرون، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

28dae7176d2b95081d9579919184b0fc.jpg
شهيرة نبيلة عبيد رانيا محمود ياسين محمد رياض حفل زفاف محمود ياسين عمرو محمود ياسين

مواقيت الصلاة

الأحد 03:33 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03