الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا تم وضع صورة أسامة بن لادن في مدرجات الدوري الانجليزي؟.. إليك الإجابة

مدرجات نادي ليدز يونايتد
مدرجات نادي ليدز يونايتد

اثارت صورة أسامة بن لادن في مدرجات نادي ليدز يونايتد، الجدل بعد تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي سؤال المتابعين عن سر وجودها في المدرجات مع العلم أن ذلك الشخص كان إرهابي ينبذه العالم.

وحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن وجود صورة أسامة بن لادن في مدرجات النادي كان أمر غير متعمد وغير مقصود وتداركه المسئولين بسرعة ورفعوا الصورة.

وأوضح المسئولون، أنهم قرروا ان تعود مباريات الدوري الانجليزي مرة آخرى لكن بدون جمهور للوقاية من فيروس كورونا حتى لا يصيبهم مكروه.

وأعلن النادي عن فكرة قد تحمس اللاعبين أثناء المباريات، فطلبت من المشجعين إرسال صور لهم للصقها على كراسي المدرجات وكأنهم يحضرون المباريات.

يبدو أن احد المشجعين أرسل صورة لأسامة بن لادن على سبيل المزاح وتمت طباعتها ضمن صور المشجعين المرسلة ولكن تم تدارك ذلك الخطأ ورفعها على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.