الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شنايدر يكشف عن معاناته فى ريال مدريد

كشف الدولى الهولندى السابق ويسلى شنايدر لاعب ريال مدريد السابق عن معاناته خلال فترة احترافه داخل صفوف الملكى بسبب إدمان الكحوليات. وقال لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "كنت شابا يافعا وقت لعبى للريال، وأستمتع بإنجازاتي، واهتمام الجميع بي، أعتقد أن الأمور بدأت تسوء منذ تلك اللحظة، الأمر لم يكن يتعلق بالمخدرات، ولكن بالمشروبات الكحولية، وموسيقى الروك آند رول، واعتدت على هذا".

وأضاف، "لم أدرك أن زجاجات الخمر باتت صديقى المقرب"، مشيرا أيضا إلى أن مواطنيه حينها فى الفريق الملكي، رود فان نيستلروى وأريين روبن، حذراه من عواقب هذا السلوك السلبي.

وأوضح نجم ريال مدريد السابق، "هما أخبرونى لى أننى لن استمر طويلا بهذا الأسلوب، كنت أقدم حينها مستويات جيدة مع الريال، ولكنهما أصرا على أننى قادر على الظهور بشكل أفضل".

جدير بالذكر أن ويسلى شنايدر خاض 66 مباراة مع ريال مدريد وأحرز 11 هدفاً و12 أسيست، وتوج بلقب الدورى الإسبانى موسم 2007/2008.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.