الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أمهات مصر”:امتحان الانجليزي في مستوى الطالب المتوسط.. وبعض النقاط للمتميزين

امتحان الانجليزي
امتحان الانجليزي

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن إمتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي جاء أغلبه في مستوي الطالب المتوسط فيما تضمن بعض النقاط القليلة وصفها الطلاب بالصعبة وتحتاج لوقت في التفكير.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن عدد من أولياء الأمور توصلوا مع أبنائهم عقب خروجهم من الامتحان مباشرة، مؤكدين أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط ماعدا بعض النقاط في أسئلة الإختياري، فضلا عن جزء القطعة التي تضمنت بعض النقاط الغير مفهمومه علي حد قولهم، ونقطة صعبة في القصة.

وأشادت عبير، بمستوي التنظيم في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة علي كافة المستويات، سواء من قبل أولياء الأمور أو وزارة التربية والتعليم أو رجال وزارة الداخلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.