الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة ويوفنتوس يحسمان صفقة آرثر وبيانيتش التبادلية

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن نادى يوفنتوس أنهى اتفاقه مع برشلونة الإسبانى لعقد صفقة تبادلية ينتقل من خلالها اللاعب البرازيلى آرثر ميلو لصفوف اليوفى، والبوسنى ميراليم بيانيتش إلى الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس سيدفع مبلغا إضافيا يقدر بـ 10 ملايين يورو لإتمام الصفقة، حيث يقدر بيانيتش بـ 60 مليون يورو، مقابل 70 مليون لآرثر.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن الاتفاق تم بعد موافقة البرازيلى آرثر ميلو على الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية.

يأتى ذلك فى ظل رغبة الإيطالى ماوريسيو سارى للتعاقد مع اللاعب البرازيلى، لعدم اقتناعه بمستوى البوسنى ميراليم بيانيتش، واقتراب رحيل سامى خضيرة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، فى وقت سابق، أن إدارة يوفنتوس توصلت لاتفاق مع ممثلى اللاعب حول البنود الشخصية فى عقده، إذ يحصل أرثر ميلو على راتب سنوى يصل إلى 4.5 مليون يورو، وهو أعلى 3 مرات مما يتقاضاة مع برشلونة.

وأضاف الموقع الإيطالى أن موافقة اللاعب البرازيلى تنهى الصفقة التبادلية التى استمر التفاوض عليها طويلا بين برشلونة ويوفنتوس، بعد أن رفض اللاعب فى البداية الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى فى البداية.

وكان ميلو، صاحب الـ23 عاما، قد انضم لصفوف فريق برشلونة، فى صيف عام 2018، قادما من فريق جريميو البرازيلى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، ولكنه فشل فى تقديم المستويات المنتظرة مع البارسا، إذ خاض 71 مباراة، وسجل 4 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.