الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:21 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عقيلة صالح : التدخل المصري في ليبيا شرعي لحماية حقوقها وحدودها

عقيلة صالح
عقيلة صالح



أكد عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، أن مجلس النواب الليبي هو السلطة الوحيدة المنتخبة والممثلة للشعب الليبي، معتبرا أن "التدخل المصري في ليبيا شرعي لحماية حقوقها وحدودها الغربية وأمنها القومي".

وأضاف : أن الليبيين مستعدون للتضحية لنصرة بلادهم، مردفا:"سندافع بشراسة عن أمننا القومي بمعاونة مصر حال تم تجاوز الخطوط الحمراء".

وتابع عقيلة صالح خلال حواره مع قناة "إكسترا نيوز"،:"استجابة النواب الليبيين لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يمكن إغفالها، منوها في الوقت نفسه أن دعوة السيسي كانت مطلبًا ليبيًا، واستجابة لطلب من مجلس النواب الشرعي.

وأوضح ونوه رئيس مجلس النواب الليبي إلى أن الشعب الليبي بجميع مكوناته يؤيد جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، لوقف إطلاق النار وحقن دماء الليبيين والحفاظ على الأمن القومي الليبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.