الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«بعين واحدة».. تعرف على أغرب خروف في العالم

أغرب خروف في العالم
أغرب خروف في العالم

ولد أغرب خروف في العالم بعين واحدة.. مما أصاب المزارعين في إندونيسيا بالذهول، بعد ولادة خروف سمين ذو حجم أكبر من المعتاد، أسمر اللون ذو حجم رأس غريب وبعين واحدة في منتصف وجهه.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية فقد ولد الخروف ذو الحالة المرضية الغريبة في إندونيسيا، وعانى من عدم القدرة على تناول الطعام بشكل صحيح، ويبدو أنه كان مصابا بطفرة جينية حيث وفي بعد يومين فقط من ولادته.

وقالت بيبيه 65 عاما إن أم الخروف وباقي الخراف التي أنجبتها كانوا طبيعين، وأن هذا الخروف هو الوحيد الذي ولد مصابا بمرض سبكلوبيا في منطقة ريفية غرب جاوة بإندونيسيا في 22 يونيو الجاري.

واجه الخروف عدة صعوبة منها عدم قدرته على ناول الطعام، أو التنفس بشكل صحيح، بسبب وجهه المشوه، وقال بيبيه: "لم أتوقع ولادة خروف بعين واحدة، أنا اعتنى بأنغامي جيدا ولا يصابوا بأية امراض".

وقيل للمزارعة سبب خيالي، وهو انه من المحتمل أن يكون قد تنكر شيطان في صورة حيوان، وهو تجسيد للدجال صاحب العين الواحدة.

وقال المسؤول في القرية كوكو سوناريا إنهم زاروا المزرعة بعد أن سمعوا بالخروف الغريب للتحقق من مرضه المحتمل، ووجدوا أن الخروف كان بصحة جيدة لكن وجهه مشوه وواجه صعوبة في الأكل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.