×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أغسطس 2020 02:39 مـ 13 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

”عدو المرآة”.. نكشف أسباب خوف يوسف الشريف من النساء

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أكد النجم يوسف الشريف، أن كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفلة حول عدم ملامسته النساء في أعماله الفنية كان صحيحاً، وذلك منذ مشاركته في فيلم "هى فوضى" عام 2007، حيث لا يحب الأعمال التي تتضمن قبلات ومشاهد ساخنة وذلك للابتعاد بقدر الإمكان أن كل ما يغضب الله سبحانه وتعالى.

وأضاف أن السبب الرئيسي وراء ابتعاده عن ملامسة النساء وعدم تجسيد مشاهد مثيرة في أعماله الفنية قائلاً: "هناك يوماً كنت بصحبة عائلتي لمشاهدة فيلم، هي فوضى، وكان هناك مشاهد زائدة وهو ما لفت نظر والدي ووالدتي لذلك قررت من بعدها ألا تكون هناك مشاهدة مثيرة وإن لم أرض الجميع، فالأول أرضى الله، وثم أرضي ضميرى".

وكشف "الشريف" خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي" تقديم الإعلامي رامي رضوان، أنه إعتذر عن بطولة عمل سينمائي كان به مشهد للسرير بكل تفاصيله وهو ما تسبب في عدم مشاركته في العديد من الأعمال الفنية لمدة عامين وكان يفكر في اتخاذ قرار الاعتزال عن مجال التمثيل ولكن كان كرم ربنا كبير.

يذكر أن النجم يوسف الشريف حقق نجاحً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وشاركه البطولة مجموعة متميزة من النجوم منهم محمد لطفي ومحمود عبد المغني وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وآخرون.

يوسف الشريف النهاية انجى علاء الجزء الثاني ياسر سامي عمرو سمير عاطف النساء القبلات

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:39 مـ
13 ذو الحجة 1441 هـ 03 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14