الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

زيه زي ولاد عمه.. هانى الناظر : «كورونا» بدأ يضعف بسبب الحرارة

هانى الناظر
هانى الناظر

أكد الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، خلال حواره مع الإعلامية لبني عسل مقدمة برنامج "الحياة اليوم" والمذاع عبر قناة "الحياة"، أن فيروس كورونا بدأ يضعف بسبب ارتفاع الحرارة، لأن أعراض من أصيب بالفيروس في شهر مارس مختلفة عن من يصاب به في الفترة الحالية، مردفا: "كورونا زيه زي ولاد عمه بيتأثر بالحرارة".

وتابع قائلا:" معدل الإصابات بفيروس كورونا في مصر في حالة من الثبات، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة إنخفاضا في الإصابات"، ونوه إلى أن نسبة الشفاء من فيروس كورونا سترتفع الفترة القادمة، خاصة بعد ظهور أدوية جديدة.

وتابع الناظر: "تخفيف قيود مواجهة فيروس كورونا وبدء عودة الحياة لطبيعتها كان ضروريا، والعالم كله يتجه للحفاظ لتخفيف الضوابط الاحترازية حرصا على الوضع الاقتصادي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.