الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب المنتخب : مروان محسن أفضل مهاجم في مصر خلال 10 سنوات

مروان
مروان

دافع تيتو جارسيا، مدرب منتخب مصر السابق، عن مروان محسن، مهاجم الأهلي، بسبب الهجوم الذي يتعرض له بداعي عدم تسجيله الأهداف.

وقال جارسيا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "مروان محسن يعتبر واحد من أفضل المهاجمين خلال الـ10 سنوات الأخيرة، كان وما زال اختيار أول لكل المديرين الفنيين، إذا فهو مميز".

وأضاف: "مصر أيضا تملك لاعب واعد في هذا المركز وهو مصطفى محمد الذي أعتبره مستقبل مركز رأس الحربة في مصر، وهو يقدم أداءً مميزًا مع الزمالك حاليا".

وتابع: "ليس على رأس الحربة أن يسجل أهداف فقط وهو ما كان يقوم به مروان محسن كان يخلق مساحات لبعض اللاعبين الأخرين مثل تريزيجيه وصلاح، لذا على الجميع التفكير أن رأس الحربة ليس مهمته التسجيل فقط".

وواصل مدرب المنتخب الوطني: "اختياراتنا في بعض المعسكرات أعتقد أن لامسها الخطأ خاصة ولكن مصر مازالت تملك لاعبين على أعلى مستوى مثل مصطفى محمد ووليد سليمان وطارق حامد ومصطفى فتحي وغيرهم من اللاعبين الذين يستطعيوا اللعب في أوروبا".

وعن اللاعب المفضل لمدرب المنتخب الوطني .. أجاب: "أعتقد أن أفضل لاعب بالنسبة لي عندما كنت في مصر هو محمد محمود لاعب الأهلي، لاعب لديه مهارات ويمكنه اللعب في أوروبا".

وأتم: "أما عن احمد حسن كوكا فهو من طراز خاص وله خصائصه الفنية والتكتيكية ويختلف عن الجميع وفي النهاية أو أن أقول أن مصر مليئة بالمواهب القادرة على اللعب في أوروبا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.