الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وادي دجلة يعلن قراره النهائي بشأن استكمال الدوري

ماجد سامى
ماجد سامى

دعا ماجد سامى مالك أندية وادى دجلة، لاعبو الفريق الكروى الأول والجهاز الفنى بقيادة اليونانى نيكوديموس بابافاسيليو، لعقد اجتماع عصر اليوم الأحد، فى مقر النادى، وذلك بعد أن أثبتت نتيجة المسحة الطبية الثانية التى أجراها اللاعبون صباح أول أمس الجمعة، إصابة لاعب من الفريق بفيرس كورونا، وتم عزله مباشرة.

ولم يكشف ماجد سامى للاعبين أو الجهاز الفنى عن الهدف من الاجتماع الذى دعا إليه بشكل مفاجئ بعد ظهور حالة "كورونا" وسط اللاعبين.

واستقر الجهاز الفنى على إلغاء التدريب الجماعى للفريق المقرر له اليوم الأحد، حيث وافق الجهاز على طلب إدارة النادى بإلغاء التدريب، على أن يتم إعادة دراسة النظر فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل عام، وهل سيتم الإكتفاء بعزل اللاعب واستكمال التدريبات بشكل طبيعى، أو سيتم إلغاءه بشكل عام.

وجاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى التى خضع لها اللاعبون الجهاز الفنى والإدارى "سلبية" لاسيما أنه كان هناك شك فى إصابة بعض اللاعبين والجهاز الفنى بالفيروس بناءً على تحليل الدم، إلا أن المسحة الأولى أكدت سلبية جميع العينات، وقبل إجراء المسحة الثانية كان هناك شك فى إصابة 5 من اللاعبين بعد مخالطتهم للاعبون مصابون فى أندية أخرى، إلا أن النتيجة أثبتت إصابة لاعب واحد فقط، وسلبية مسحات الأخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.