الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالسب والحب.. هكذا يتعامل نجوم الفن مع من يسخر منهم

اعتاد الفنانيين والفنانات مشاركة متابعيهم بالصور ومقاطع الفيديو عن حياتهم الشخصية والفنية، وأحيانًا يشاركوا المتابعين في التعليقات المتبادلة، ومثلما يتلقوا التعليقات الداعمة والإيجابية، تأتي أيضًا بعض التعليقات التي تحمل النقد والإساءة لهم ولأزواجهم وزوجاتهم.


مازحت النجمة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، تشير إلى علاقة زيادة الوزن بالحب حيث جاء مكتوب فيها : "في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ"، ليرد العوضي خلال التعليقات ويكتب لها : "ده انت كده مع الشخص صح الصح"، قبل أن ترد عليه ياسمين عبد العزيز "بحبك".

ويأتى ذلك كرد من ياسمين على سخرية الجمهور من صورة لها مع العوضي، تصدرت من خلالها محرك البحث على جوجل، حيث تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورتها مع زوجها يرتديان ‏فيها ملابس رياضية، بينما ظهرت ياسمين بوزن زائد، لفت انتباه المتابعين مما أثار ‏تساؤلات حول حمل ياسمين عبد العزيز، وأن الزوجين يستعدان لاستقبال أول مولود ‏لهما، إلا أن آخرين سخروا من شكليهما.

ومن قبل علق الفنان أحمد فهمي على منتقدي ارتباطه باللفنانة هنا الزاهد، ليطلب من الجميع أن يهتم بأموره الخاصة وعدم الالتفاف لخصوصيات الآخرين، وتحدث أحمد فهمي بألفاظ جارحة، مشدداً على أن البعض يحكم على الأخرين دون معرفة مجريات الأمور، ولم تكن هذه هي الواقعة الأولى لفهمي فهو اعتاد أن يرد على من يسئ له أو لعائلته، بالسب أحيانًا إذا تطلب الأمر.

هنا أيضًا تعلمت الرد على المتابعين من زوجها، ففي إحدى المرات نشر "فهمي" صورة له عبر "إنستجرام"، برفقة كلب، وتلقى الكثير من التعليقات، لكن جاء إحداهم مسيئا له لتدخل "هنا" بالرد.

فذكرت إحدى متابعات الفنان أحمد فهمي: "مابكرهش قدك فحياتي"، التعليق الذي استفز زوجته الفنانة هنا الزاهد، لتقرر الرد عليها: "طب لو بتكرهيه أوي كده عامله فيك اكونت ليه متورينا نفسك، وعملالو فولو ليه متريحي نفسك وتعملي أن فولو.. ونسيت أقولك حاجة هو أكيد مش مستني حبك".
وأيد الكثير من متابعي "فهمي" تعليق "هنا": "في الجبهة الصراحة.. أنا بقى مش بحب حد قدك أنتي وفهمي" "عندك حق والله" "هو أنتي بتعرفيه عشان تكرهيه.

وغالبًا تفضل الفنانات الدفاع عن أزواجهن، عند تلقي التعليقات المسيئة، مثلما فعلت الفنانة إسراء عبدالفتاح، في الرد على متابعة حمل تعليقها الكثير من الحقد على زوجها الفنان حمدي الميرغني.

وبدأت الواقعة، حينما هنأت "إسراء" زوجها الفنان حمدي الميرغني، بيوم الأب العالمي، فنشرت صورة له وهو يحمل ابنتهما الرضيعة "تمارا" عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، معلقة عليها: "يوم الأب العالمي لأفضل أب.. تمارا بتحبك".

وتفاعل الكثير من متابعي الفنانة إسراء عبدالفتاح على رسالتها لزوجها، لكن تعليقا من أحد المتابعين أثار غضب نجمة مسرح مصر، إذ تلقت تعليقا يحمل الحقد على زوجها: "إحنا السنة السودة كلنا إلا الراجل ده.. أوف حظه بالسما برمضان ماسبش مسلسل وبرنامج ما طلع فيه ودلوقتي عنده بيبي.. وعايش أيامه فرحان.. حتى أوس أوس يلي مثل معاه ابنه مات وما سلم من السنة دي إلا هو.. عمال ينجح ويعمل فلوس".

التعليق الحاقد أثار غضب "إسراء" التي ردت قائلة: "ربنا ياخدك"، كما تفاعل معها متابعوها في الرد على التعليق.

لم تكن إسراء عبدالفتاح وهنا الزاهد الوحيدتان الاتي وقفن في ظهر أزوجهن، للدفاع عنه في تعليقات مسئية من المتابعين، فسبقتها فنانات آخريات.


الفنانة لقاء الخميسي، من الفنانات اللائي اعتادن مشاركة والرد على متابعيها، حيث دخلت في مشادة مع أحد المتابعين بسبب زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف.

فكانت "لقاء" نشرت صورة لها برفقة زوجها، عبر "إنستجرام"، معلقة عليها "حبيبي"، ليتفاعل معها المتابعون، لكن أحدهم خرج انتقد بطريقة مسيئة حارس المرمى "عبد المنصف"، إذ قال: "كابتن مصر إيه ده شال شيال مشلهوش حمار في مطلع".

التعليق أثار غضب "لقاء" لتدافع عن زوجها معلقة: "أنت مش محترم نهائي.. والحمار دا يبقى أكيد أنت"، وتضامن معها الكثير من المتابعين في الدفاع عن "عبدالمنصف".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.