الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور ..مسحة كورونا لجميع موظفي اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

خضع جميع الموظفين والعاملين ومختلف لجان اتحاد الكرة لمسحة شاملة للكشف المبكر عن فيروس كورونا في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد وفي إطار التدابير الوقائية المتخذ بها من جانب اللجنة الطبية.

وتأتي المسحة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها واستعدادا لإعادة العمل داخل الاتحاد بكامل طاقته من الموظفين والعاملين واللجان المختلفة استعدادا لاستئناف مباربات الدوري الممتاز ومختلف المسابقات بعد توقف لقرابة ٣ أشهر بسبب فيروس كورونا، حيث أشرف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد على خضوع جميع العاملين للمسحة للتأكد من خلو مقر الجبلاية من أي حالات إيجابية.

ومن المنتظر أن تعلن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني عن جدول مباريات الدوري الممتاز وعودة استئناف المسابقة خلال الأيام المقبلة تنفيذا لقرار الدولة بعودة التشاط الرياضي بعد التوقف الأخير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.