×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 07:45 مـ 11 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

بالأسماء.. هؤلاء يرفضون العمل مع محمد رمضان..اعرف السبب

الموجز

منذ أن أعلن الفنان محمد رمضان عن تجسيده لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل يحمل اسم "الإمبراطور"، وهو محل جدل واسع بين نجوم الفن والجمهور، وأيضًا عائلة الفنان الراحل التي ترفض العمل وفكرته من الأساس، خاصة وأنها كانت وصية الراحل أحمد زكي بأن لا تجسد سيرته بعد وفاته، وهو ما يغض رمضان النظر عنه، ويحاول البدء في المسلسل، وتقديم شخصية الإمبراطور بأي طريقة، لكن الأزمات والعثرات تحاصره دائما، وتحول بينه وبين إكمال العمل، وآخر الأزمات التي واجهته كانت عدم وجود مخرج يوافق على تقديم العمل معه.

وحاول محمد رمضان اقناع المخرجة كاملة أبو ذكري، للتعاون معه في "الإمبراطور"، حيث صرحت المخرجة أن الاتصال تم في البداية بينها وبين المنتج الفني، وأعقب ذلك اتصال جرى بينها وبين محمد رمضان، قبل أن تلتقي به في مكتبه، حيث شرحت له صعوبة مشاركتها في الموسم الرمضاني الجديد، وذلك بسبب المجهود الذي بذلته في مسلسل "100 وش"، وهو ما تفهمه محمد رمضان، معرباً عن أمله في أن يجمعهما عمل آخر.

وأضافت أبو ذكري، أن محمد رمضان ممثل موهوب جدا ترحب بالتأكيد بالعمل معه، وهو الأقرب لأحمد زكي من حيث الملامح، ولو كان المسلسل للعام التالي ربما كانت ستفكر، لكن قبولها إخراج المسلسل للموسم القادم كان سيعني حاجتها لبدء العمل فورا.

وأشارت أبو ذكري، إلى أن أحمد زكي ومحمد رمضان خرجا من المعاناة، أما مسألة الأداء، فهي محكومة بالمخرج والسيناريو.


وذكر البعض عن وجود محاولات مع المخرج علي عبد الخالق لإخراج العمل، وهو واحد من المخرجين المميزين الذي تعامل معهم الفنان أحمد زكي، حيث قدما الثنائي أكثر من عمل فني منهم "البيضة والحجر"، و"شادر السمك"، و"أربعة في مهمة رسمية".

إلا أن المخرج علي عبد الخالق كان قد أعلن اعتزال الفن، وأنه لن يرجع سوى بشروط معينة أهمها قيمة العمل الفني، وتدخل الدولة لإنتاج الأعمال الفنية.

والغريب أيضًا كان إعتذار المخرج محمد سامي الذي حقق مع رمضان العديد من النجاحات، وفسر البعض اعتذار المخرجان محمد سامي وكاملة أبو ذكري عن قيادة هذا المسلسل تهربا منه للاعتراض على تجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل وأيضا لاختيار محمد رمضان لهذا الدور، في ظل استمرار البحث عن مخرج ينهي هذا العمل ويخرجه للنور.

محمد رمضان أحمد زكي الإمبراطور كاملة أبو ذكري محمد سامي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:45 مـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30