×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:18 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
الأخبار

رئيس الوزراء: الاقتصاد المصري يسير في الاتجاه الصحيح رغم جائحة كورونا

د. مصطفي مدبولي رئيس الوزراء
د. مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إن حجم المشروعات التنموية التي نفذتها الدولة خلال 6 سنوات تتجاوز اجمالي استثماراتها 4.5 تريليون جنيه مصري، وتلك المشروعات في كل القطاعات والمجالات.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي ، خلال كلمته في افتتاح الرئيس السيسي عدد من المشروعات القومية، ان برنامج الاصلاح الاقتصادي استطاع تحقيق نسب نمو غير مسبوقة في تاريخ مصر، واحداث طفرة مكنتنا حتى هذه اللحظة الصمود والقدرة على المواصلة في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.


واوضح انه بالرغم من ان العالم كله تأثر بشكل كبير اقتصاديًا، وان كل الدراسات الاقتصادية اشارت الى انه سيحدث انكماش في الاقتصاد العالمي بنسبة 5% تقريبًا، معقبًا: "الاقتصاد هينمو بالسالب".

وأكد مدبولي على ان الاقتصاد المصري يسير في الاتجاه الصحيح رغم جائحة كورونا، رغم الانهيار وتراجع معظم القطاعات سواء سياحيا او تجاريا في دول اخرى

اقرأ أيضاً

مصطفى مدبولي الرئيس السيسي المشروعات

مواقيت الصلاة

الأحد 02:18 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03