الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 09:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة المعلم للتدريب عن بعد للمعلمين الذين قاموا بحجز موعد التدريب حتى 2020/7/20 وذلك عن طريق الدخول على المنصة وإجراء التدريب على الرابط التالي : http//academy.emis.gov.eg/
وصرح أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أن هذا القرار جاء حرصا على صحة المعلمين واتباعا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .
وقال سويد أن المرشحين للتسكين على وظائف المعلمين لعام 2019/2020 عليهم سرعة الدخول على موقع بيانات كادر المعلم من خلال كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر للإطلاع على عنوان وشروط ومواعيد تسليم البحوث المطلوبة منهم كأحد شروط التسكين على وظائف المعلمين باعتبارها متطلب التنمية المهنية اللازم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة