×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 07:01 مـ 9 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

جولة تفقدية لوزير الرياضة داخل مقر الزمالك في اليوم الأول لفتح الأندية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على قيامه بجولة سريعة بمقر نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من يوليو.

وجاءت جولة صبحي داخل مقر نادي الزمالك من أجل الاطمئنان على حالة النادي والاعضاء في أولى أيام فتح الأندية المصرية، بالإضافة إلى الاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية المقرر تنفيذها داخل مقرات الأندية.
وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، حيث قام وفد الوزارة بعمل جولة سريعة داخل مقر الأبيض.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إجتماع هام اليوم من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة والمؤثرة التي تخص نادي الزمالك.

وكان لنادي الأهلي، استقبل صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على القيام بزيارة مفاجئة لمقر النادي بالجزيرة، مع اليوم الأول، لاستقبال الأعضاء، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا.
كان في استقبال الوزير، العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة، وحرص الدكتور أشرف صبحي على القيام بجولة داخل أروقة النادي، تفقد خلالها الإجراءات الاحترازية، وبوابات التعقيم الإلكترونية التي تم توفيرها بمداخل النادي لاستقبال الأعضاء.
وأثنى الدكتور أشرف صبحي، على التزام النادي الأهلي، بكافة الإجراءات الاحترازية، من حيث توفير بوابات الكترونية لقياس درجات الحرارة والتعقيم، ووضع العلامات الإرشادية للتباعد الاجتماعي، بما يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة، ويحافظ على سلامة الجميع.

اقرأ أيضاً

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي نادي الزمالك

مواقيت الصلاة

الأحد 07:01 مـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03