الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة العالمية: نعكف على تطوير 130 لقاحاً لـ كورونا

منظمة الصحة العالمية
منظمة الصحة العالمية

قالت الدكتورة رنا الحجة، مدير إدارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية، إن المنظمة لا تعرف متى ينتهي وباء كورونا، ولا أحد يعرف في العالم.

وأضافت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء، إنه "لابد من اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية"، لافتةً إلى أنه يوجد 130 لقاحًا يتم تطويرها، وهناك 10 لقاحات دخلت مرحلة التجارب السريرية، وتابعت: "عندما يتوفر اللقاح سيتوفر للجميع بشكل عادل".

كانت منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط دعت إلى مؤتمر صحفي للحديث عن مستجدات فيروس كورونا (COVID-19) ودور الأفراد والمجتمعات في احتواء الجائحة مع رفع القيود وتخفيف الإجراءات الاحترازية.

وتضمن المؤتمر الصحفى تحديثًا عن الوضع العالمى والوضع الإقليمى لجائحة كوفيد-19 وإرشادات منظمة الصحة العالمية لحماية الأفراد والمجتمعات في ظل رفع القيود وسائر الإجراءات الاحترازية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة