الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:27 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مثل الأميرات».. ديزنى تطلق مجموعة فساتين زفاف مميزة

فساتين زفاف
فساتين زفاف

إذا كنت تحلمين منذ فترة طويلة بالحصول على حفل زفاف خيالي، فهذه هي الفرصة لكى تحظى بذلك الآن، إذ أطلقت "ديزنى" خطًا جديدًا من فساتين الزفاف المستوحاة من أميراتها، حتى يمكنك في الواقع أن تكون أميرة حقيقية في يومك الكبير

تم جلب التصاميم السحرية إلى الحياة من قبلAllure Bridal ، الذي أعلن عن عدم تصاميم مذهلة للعرائس المستقبلية للاختيار من بينها، وفقا لموقع "ذا صن" البريطاني.

كما يوجد الفستان المستوحى من سندريلا ساحر للغاية ، وليس هناك وقت أفضل لالتقاط واحد حيث سيتم السماح لحفلات الزفاف مرة أخرى، مع اجراءات عدد من الدول لإعادة الفتح والتعايش مع جائحة الفيروس التاجى.

مجموعة الفساتين مميزة وخيالية للغاية، وتتميز بعباءات مستوحاة من أميرات ديزني أورورا، جاسمين، سندريلا، بوكاهونتاس، رابونزيل، الأميرة تيانا.

ولكن كيف يمكنك أن تقررى أي أميرة ديزني تريدى أن تصبحى؟ إذا كنت قد تأثرتى بشكل خاص بالمظهر المذهل للأميرة جاسمين، فقد يكون ثوب الأميرة المصنوع من قماش ميكادو الفاخر هو المناسب لك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.