الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المثلوثي يتمرد علي الصفاقسي من أجل الزمالك

المثلوثي
المثلوثي

 غاب الدولي التونسي حمدي المثلوثي عن تدريبات النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الإربعاء، بعد نهاية عقده امس بتاريخ 30 يونيو 2020، حسبما أفاد موقع فوت 24 التونسي.

وكان المثلوثي قد إتفق مع الزمالك المصري بخصوص إنتدابه في شكل إنتقال حر الميركاتو الحالي بعد نهاية عقده مع الصفاقسي.

ويفترض أن يكمل المثلوثي موسمه مع ناديه التونسي بتمديد عقد ينتهي بنهاية الموسم الحالي حيث لا تسمح له القوانين الخاصة بالقيد بتقلد أزياء الزمالك في ما تبقى من مسابقات للموسم 2019/2020، إلا إمكانية إلغاء مسابقة الدوري المصري وعدم إستكماله بعد رفض الزمالك لذلك قد تعجل بانتقال اللاعب الى القاهرة للإعداد للموسم الجديد.

وقال الموقع التونسي، أنه في حال إستكمال الدوري المصري سيواصل المثلوثي مع الصفاقسي حتى لا تطول فترة راحته، منذ مارس الماضي بسبب الكورونا، ولكن ذلك يبقى شريطة اتفاق نهائي مع مسؤولي النادي الصفاقسي حول مستحقاته المالية.

كما أن فكرة مواصلة المثلوثي التجربة مع السي اس اس لمواسم قادمة تبقى واردة إذا توفرت السيولة المادية وتم الإتفاق في ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.