الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التصديرى للملابس يشترك بمعرض « Sourcing at Magic» بأمريكا إلكترونيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلن المجلس التصديري للملابس الجاهزة المشاركة أنه سيقوم بالاشتراك في دورة العام الجاري من معرض Sourcing at Magic بالولايات المتحدة الأمريكية الذي سيقام الكترونيا لمدة 30 يوما خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى 15 ديسمبر 2020.
وأوضحت ماري لويس رئيسة المجلس، في تصريحات لها اليوم أنه تم عقد اجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرنس زووم لمقابلة المدير التنفيذي ومدير المبيعات للمعرض للتعرف على تفاصيله وكيفية الاشتراك خلال دورة العام الجاري.
وأضافت أن ذلك يأتي في إطار خطة المجلس الترويجية لتعزيز نفاذ منتجات قطاع الملابس الجاهزة للأسواق الخارجية من خلال الاشتراك بالمعارض الدولية المنظمة إلكترونيا تماشيًا مع التوجه العالمي القائم على التباعد الاجتماعي.
وأكدت لويس أن Sourcing at Magic يعد من أكبر وأهم المعارض المتخصصة في مجال صناعة الملابس الجاهزة حيث أنه يجمع بين الكثير من العلامات التجارية الكبيرة وبين تجار التجزئة والمستوردين، والمقرر تنظيم دورة اغسطس بشكل مختلف حيث ستجمع هذا الدورة بين معرض إلكتروني لكافة العارضين من كافة أنحاء العالم ومعرض صغير للمقيمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة