الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو .. جماهير الأهلي تنقلب على صلاح محسن بسبب ”تيك توك” الزمالك

صلاح محسن
صلاح محسن

أعاد صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة، نشر فيديو علي تطبيق تيك توك تسبب في إثارة غضب جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت الأزمة منذ توقف الدوري المصري والأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد، حين نشر صلاح محسن فيديو عبر تطبيق تيك توك، يظهر به مع شخص آخر وهم يمقلون مشهد من فيلم وش إجرام للممثل الكوميدي محمد هنيدي. وفي أثناء الفيديو ظهر رفيق صلاح محسن بالفيديو وهو يرتدي قميص نادي الزمالك، مما أثار غضب جماهير الأهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بانتقاد اللاعب بسبب ظهور قميص فريق منافس في شيء يتعلق بلاعب على قوة المارد الأحمر، مما دفع اللاعب إلى حذف الفيديو من على صفحته الشخصية على فيسبوك. ولكن جاء صلاح محسن مؤخراً ليعيد نشر الفيديو مرة أخري لتعود الأزمة في الظهور مرة أخري على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لفعل اللاعب ومنهم من أرجع إعادة نشر اللاعب للفيديو إلى أنه يتحدي جمهور القلعة الحمراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.