النجم المقنع .. معلومات لا تعرفها عن الفنان ”نجم” الذي يهدد عرش نجوم المهرجانات

المطرب
المطرب

طرح الفنان الكبير أحمد عدوية دويتو لأغنية جديدة تحمل عنوان "عملتي معايا يا دنيا الصح" مع الفنان "نجم" وهو فنان يظهر دائماً مرتدياً قناعاً ويرفض الظهور.

الأغنية من كلمات الإعلامية عبير مروان، وألحان محمود حسن، وتصوير محمود خليف، وتوزيع نادر زكريا، وتم تسجيلها وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وتدور الأغنية في إطار شعبي راقص عن أحوال الدنيا.

الفنان "نجم" حقق نجاحاً جماهيرياً على الرغم من ظهوره مرتدياً القناع دائماً لكن له معجبيه على "فيس بوك".

قدّم عديداً من الأعمال الناجحة منها "ديو" مع الفنان علاء عبدالخالق بعنوان "الهوا سوا" وأيضاً "ديو" مع الفنان مجد القاسم بأغنية "عمري اتسرق".

الفنان "نجم" منذ صعوده لساحة الغناء حجز مقعد مع كبار النجوم بطريقة غريبة في جميع وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، رغم أنه لا يظهر في الكليبات الخاصة به.

ويبرر رفضه الظهور لأنه يريد أن يحب الناس فنه قبل مظهره رغم حب معجبيه له ومطالبته بالظهور.

تجاوزت صفحته على الفيس بوك حوالي 2 مليون ونصف المليون متابع رغم عدم ظهوره، وذلك لحب الناس لفنه مما آثار قلق كبار النجوم في الوسط الفني.

يحارب بكل شراسة الأغاني الهابطة وأغاني المهرجانات التي دمرت جيل بأكمله، محاولا أن يعود بالأغاني ما بين الزمن الجميل وجيل الوسط.

حققت أغانيه نجاحاً كبيراً مثل أغنية "بتبكى ليه"، وأغنية "مابقتش فارقة"، وأغنية "مش عارف"، وأغنية "أتصدمت فيك"، وحاول تغيير طريقة أغانيه في الأغنية الراقصة الحزينة بعنوان "عملتى معايا يا دنيا الصح".

تم نسخ الرابط