الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام داغر لـ ”الموجز”: دور الدكتور ”نصير” في ”النهاية” نقلة في مشواري الفني

حسام داغر
حسام داغر

أعرب الفنان حسام داغر، عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف، والذي حقق نجاحاً كبيراً ضمن موسم دراما رمضان الماضي، حيث كانت ردود الأفعال قوية ونال إعجاب المشاهدين منذ طرح برومو العمل.

وأكد "داغر" في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أنه تلقى تعليقات إيجابية عن شخصية الدكتور "نصير" التي كانت بمثابة علامة استفهام للجمهور بسبب ظهوره في الحلقة الأولى، وهو ما جعل المشاهد يبحث عن من هو الدكتور "نصير" والذين تخيلوا بأنه "المهدي المنتظر" وتوقع آخرون بأنه من يملك السر وفي الآخر يكتشف بأنه أكثر شخص يعلم نقطة النهاية والضربة التي تقضي على البشرية لذلك كان حريصاَ طوال الأحداث على تخزين الأكل والشراب تحت الأرض.

جدير بالذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم، يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق ومحمد لطفي وناهد السباعي وسوسن بدر وإياد نصار ومحمود عبد المغني ومحمود الليثي وسارة عادل وباسل الزارو وباسم مغنية وأيمن الشيوي وآخرون، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.