الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طلب مني اتحرش معه.. قصة الممثلة الشابة ومتحرش الجامعة الأمريكية

للا فضة وأحمد بسام زكي
للا فضة وأحمد بسام زكي

أثارت الفنانة الشابة للا فضة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد قصتها مع المتحرش أحمد بسام زكي بعد الاتهامات المتلاحقة الموجهة إليه بالاغتصاب والتحرش بـ 50 فتاة من الجامعة الأمريكية.

وقالت "للا" أنها تعرف هذا الشاب، وتحدثا سوياً من قبل، وكان من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه، وذلك عبر خاصية القصص المصورة "استوري" عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب، الفكرة أن الشخص ده كلمني قبل كده مرتين، أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

وتابعت: "مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله.. كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكثر وأكثر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت عنه بتهمة التشهير".

ويعرض "الموجز" من خلال هذا التقرير أبرز معلومات لا يعرفها الجمهور عن الفنانة "للا فضة" :ـ

ـ للا فضة هي إبنة مصور المشاهير خالد فضة، درست في معهد الموسيقى.

ـ مؤلفة وعازفة موسيقية، تقدم نوعاً مختلفاً من الموسيقى على طريقة "الأندرجراوند"، ومن أبرز أغانيها أغنية تحمل إسم "حكاية قبل النوم".

ـ خطفت الأنظار في مسلسل "البرنس" بطولة النجم محمد رمضان، ويعد العمل هو التجربة الثانية لها في مجال التمثيل بعد أن شاركت قبل عامين في فيلم قصير يحمل اسم "عزومة الليلة دي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.