الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:31 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب وادي دجلة السابق مرشح لقيادة الصفاقسي التونسي

تاكيس
تاكيس

تحدث رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي، في تصريحات صحفية أن الفرنسي روجيه لومير، المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا، هو الأقرب للقيادة الفنية للفريق خلفاً لقيس الزواغي الذي فسخ التعاقد مع "الليتوال" بدون مبررات أو أسباب مقنعة.

وبسبب مماطلة روجيه لومير في قيادة النجم الساحلي، ذكر موقع "foot24" أن شرف الدين أكد على أن هذا الاسبوع هو الموعد النهائي لحسم تولي لومير قيادة الفريق أو عدمه، كما أشار أن النادي التونسي لديه اختيارات أخرى في حال تصديق الفرنسي للشائعات التي تنقل له حول ادارة الفريق، إلا أن الإدارة تفضل التعاقد مع الفرنسي حيث سبق له قيادة الفريق مرتين في 2013 و 2018.

كما ذكرت تقارير تونسية دخول النجم الساحلي في مفاوضات جادة مع اليوناني تكايس جونياس، المدير الفني السابق لوادي دجلة، لتولي قيادة الفريق في حال رفض روجيه لومير المفاوضات وقرر عدم التعاقد مع النجم الساحلي.

والجدير بالذكر أن النجم الساحلي معاقب بالحرمان من التعاقد لمدة 3 فترات متتالية للانتقالات بسبب شكوى نادي ديبورتيفو لاجويرا الفنزويلي بعدم الحصول على مستحاقته من صفقة المهاجم داروين جونزاليس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.