الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كيتي.. هربت من مصر بعد اتهامها بالجاسوسية وسر اختفاءها عن الأضواء وحقيقة وفاتها بعد إصابتها بالسرطان كل ما تريد معرفته عن مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ”الزيادات وموعد الصرف ”

مجلة فوربس تحرم كيم كاردشيان من لقب مليارديرة.. إليك الأسباب

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

أكدت مجلة فوربس العالمية أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لا تستحق لقب مليارديرة، لأن ثروتها لم تتخطي مليار دولار، وذلك بعد أنتشار اخبار عن تحقيق شركتها لمستحضرات التجميل صفقة مالية كبيرة، وهو ما منحها لقب مليارديرة، مما جعل زوجها يهنئها عبر حسابه بموقع "تويتر"على اللقب الجديد.

وبررت المجلة ذلك بأن الصفقة التي من المقررأن تنتهي في الربع المالي الثالث من عام 2021 ستترك مالك الأغلبية كيم بحصة 72 % ، لكن بما أن والدتها كريس جينر تمتلك 8 %، فقد منعتها من الحصول على وضع الملياردير الحقيقي، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتبلغ قيمة ثروة كيم كارداشيان البالغة من العمر 39 عاما، حوالي 900 مليون دولار بعد إبرام صفقة مع شركة "كوتي" لمستحضرات التجميل لبيع حصة 20 % في الشركة مقابل 200 مليون دولار، والتي أشترت حصة 51 % في شركة شقيقتها كايلي جينر مقابل 600 مليون دولار العام الماضي.

وقبل ذلك كذبت مجلة فوربس، شقيقة كيم الصغري "كايلي جينر" مؤكدة أنها وأسرتها أسسوا ما وصفته بـ"شبكة من الأكاذيب" بشأن تضخم أعمالها ونجاحها في عالم "البيزنس"، لافتة إلى أن ثروة كايلي جينر الحالية أقل من 900 مليون دولار، كما أن العلامة التجارية "Kylie Cosmetics" تحقق إيرادات أقل مما ادعت جينر قبل إتمام صفقة البيع، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وانتقدت كايلي جينر، مجلة "فوربس" الأمريكية بعدما سحبت منها لقب "المليارديرة الصعيرة" التى كانت منحتها لها في مارس الماضي، لكن مجلة "فوربس" الأمريكية اتهمت عارضة الأزياء مؤخرا بأنها وعائلتها زوروا مستندات مالية بهدف الحصول على اللقب، من بينها إقرارات ضريبية مزورة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة